MAJIC

Manga Anime Japan Imagination club
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الثلاثاء مارس 15, 2011 10:01 am

السلام عليكم
اليوم يبتلكم راوية قبل النوم بس بلعاميه
طبعا و هي رومنسيه فااا الي أندر أج رجائا لا
يقرونها ههه ^^



[center]الجزء الأول
ضغطت عهود على زر sentابمجردما خلصت ايميلها..اتعودت عهود انها كل بين يومين اطرش ايميلات حق شاعر الشلات" مايدالشحي" ..
رن موبايلهااا جافت رقم ربيعتها سعاد..

سعاد"":- قومــــي يابنت ابوج ...؟عندي لج خبر بمليون..لا أي مليون ملايين الدنيا..

عهود: شوو لايكون عن ميود حبيبي..
سعاد:"تضحك"ههههههه هي ميود حبيبج شو يالسهاتسوين..؟؟
عهود: اطرش له ايميل..
سعاد: بعــــــــد ايميل انتي ليش سخيفهجي..؟؟
عهود: انتي اشعليج..المهم قولي شو عندج..؟
سعاد:- بيييبونه..؟
عهود"طايره من الوناسه":- ويـــــن احلفي ..؟؟

سعاد: بالاولشو بتعطيني..؟

عهود: الي تبينه يالله قولي ابسرعه..؟
سعاد"تغايضها" افكـــــر..؟؟
عهود"تهددها" سعــــــــاااااااااد..
سعاد:"ميته ضحك" ههههههاتخيل شكلج..جوفي عمرج فـ المنظره..؟

عهود: يالله باي باي
سعاد:- خلاصخلاص ههههههههااااي
عهود: يلاااا عاد عن السخافه..

سعاد:- احم احم فيالمجمع الثقافي ورا باجـــــــر الساعه ثمان بعد المغرب..

عهود: بموتبموت..اخيــــــــرا بجوفه ..
سعاد: اونج يعني تبين تفهميني انج اول مرهاتجوفينه..؟؟
عهود:- لو جفته مليون مره بعد بحس اول مره اجوفه فديتهفديته..

سعاد:- يلااا شو بتعطينـي
عهود:- جلبي ويهجهههههههااي..
سعاد: قول و الله انتي بس...؟؟!!

عهود:- خلاص خلاص عازمتنجعل.........
سعاد:- ع وجبة كنتاكي اوووووووكي..
عهود: اوووكى بس بعد ما انسيرالامسية..

سعاد:- اوكى اوكى الوالده تبغيني يلاا جاااااووو
عهود: بايباي..

صكرت عهود جهاز الكمبيوتر ..وطلعت من حجرتها.جافت امها يالسه فيالصاله اطالع تلفزيون..
عهود: امايه وين عليوووه...؟
ام ناصر:- طلعت معاخوج..
عهود: ما قالوا لي عيل..؟

ام ناصر:- ريال و حرمته طالعين انتي شلجرازه ابويهج وياهم..
عهود:- يعنـي دوم يشاوروني اذا بسير معاهم او لا ..امايه لايكون رايحين الطبيب..

ام ناصر:- ما ادري و اللـه..
عهود: اتصدقين امايـةاخت سعاد ربيعتي عرست شهرين وحملت ..عليوووه من ثلاث سنين و ما حملت..

امناصر:- استغفر الله هاي كتبت ربج يمه..
عهود: استغفر الله امايه متىبنتعشىىىى

ام ناصر:- اخوج قال بييب عشى من برع..
عهود: و الله عبوووووداحم اقصد نصور..

ام ناصر"مضايجه" الله يرحمه عبـود..
عهود: اسفه امايهخربطت..مدري ليش اليوم كان ع بالي..

ام ناصر"تنزل دموعهاا": انتي بس اليومانا من خمس سنين و هو ما يفارج تفكيري كل يوم اجوفه وين ما رحت..

عهود:"تحضنامها" فديتج امايه الله يخليني و يخلي نصور اخوي بسج زعـل و عبود الله يرحمه..طافتسنين يا امايه ارحمي عمرج شويه..

ام ناصر: الضنى غالي..يمه..

بهااللحظه دشووو ناصر و عليااااا..
علياا:- السلام عليكم..

عهود و امها:- وعليكم السلام..
ناصر: شو اتمثلون فلم هندي...؟؟اجوفكم حاضنات بعض خير ..

عهود"تضحك" اخفف ع امك
عليااااا:- الله يعينج عمووه..

ناصر: يالله عهود روحي حطي العشىىىى
عهود"واقفه":- ان شا الله..

كانت علياااتعرف ان عهود مرات تضايج من اخوها ناصر لانه وايد متسلط ..و يتامر عليها..المفروضيعاملهاا برقه...وحنان و خاصه لانها ما جافت ابوهااا.. و وفاة اخوها عبدالله بحادثسياره..

علياا: بساعدج عهود..

و في المطبخ..
عهود: علياا بطير منالوناسه..
عليا"تبتسم" عشان شووو...؟؟

عهود: ميوووووود حبيبي بقدم امسيهشلات في نادي الثقافي..

علياا:حبيبج...؟؟!!

عهود: هي احبهلاااه

عليا "تضحك" ما يسمعج نصور..
عهود: ويه الله لاقال..

عليـاا: ليش هو جايفنج...؟
عهود: لا تستهبلين..علياااا صح انا اطرشله ايميلالات بالهبل ..اخبره كل شي عن حياتي..و هو ما يرد عليه..

عليا: عيلشدراج انه يقراا ايميلاتج يمكن ما توصله و بعد يمكن مب ايميله..

عهود: لاااا..في البداية تم يرد علي و خاصه يوم طرشت له رساله اشاوره اسير الجامعه ولاالتقنيه..بس اقترح علي جامعة الاتحاد..

علياا: و انا اجوفج ليش مصره ع جامعةالاتحاد..

عهود"تضحك":- بس بعدين قطع ردوده "مضايجه" يمكن مل بس انا مستحيلاتملل..

علياا:- جم صار لج اتراسلينه..؟
عهود: امممم يمكن سنتينونـص.

سمعوا صوت ناصر يزقرهم يبا العشىى
عهود:- ابيه بياكلنا نصور..عليااتراني اثق فيج ما بتخبرين نصور شي..

عليا :- افا علييييييييج..صج الله يعينجلو عرس..
عهود:- تو الناس عمره26 و انا عمري 21 يمكن يتزوجني "وتضحك"


علياا:- طوفي طوفي حلم ابليس في الجنه..

**
و في جامعةالاتحااد..عهود واقفه عند باب الكافتيريا ادور سعاد..التفت لصوت سعاد..
سعاد:- إيــــه تعالي انا هني...؟؟
عهود"ترمس عمرها" غربلج الله الكل يطالعني..حسبيالله على ابليسج يا الخبله..

عهود:- شو يا ايـه مالي اسمانا..؟؟
سعاد"تضحك" انتي لا تنسين العزيمه..

عهود: سعاد دبريني كيف اروحالامسية..L
سعاد:بريولج..

عهود"تصرخ": لا تنكتيييييين..ارمسجد..
سعاد"اطالع يمين و يسار" امنو الحين الفضيحة الي جنه يرمسبالمايك..

عهود: المهم ابا اسير الامسيه بموت لو ما سرت..
سعاد: منوميودنج..
عهود: منو غيره:- نصور
سعاد: اممممم شورايج اتخبرينهم انج بتيينبيتنا..و من هناك انروح المجمع..

عهود"تبوسها ع خدها" فديتج و اللـــــــه "تضربها ع راسها"ربي ما يحرمني من ها المخ...

سعاد"تضحك" ما يبالها شي..بسانتي الله يهداج..

**
و في نفس الوقت علياا و ناصر يتمشون في مركزالواحـة..
ناصر: يالله عمري تاخرنا الحين وقت الغداا..
عليا: انزين بس بدش هااخر محل.

ناصر: انتي الظاهر ما يعيبج شي في الدنيا..
عليا"تبتسم" المشكلهمب فيني..ترا حرمة اخويه ذوقها صعب شويه..لازم اشتري شي يعيبهاا..

ناصر"يمسكايدها" اوووكى ها اخر محل ندخله..
عليا: من عيوني..

يلست عليا ادور شيتشتريه حق حرمة اخوها بمناسبة تخرجها من الكليه..و ناصر يالس يدور برع عند بابالمحل يرمس بالموبايل..

اشويه..اتفاجات علياا بناصر ايرها برعالمحل..
عليا "متفاجئه" بلاك...؟؟

ناصر"محرج" اونج ماتدرين..

سكتت علياا مستغربه من موقف ناصـر..و يوم ركبو السياره..
عليا: شو فيك انا ابشو غلطت..؟؟

ناصر: و انا اقول ليش اصريتي ادشينهالمحل..
عليا:- ليش...؟
ناصر"يصرخ عليها":- ع بالج انا اهبل..شو ليش..منوهالريال الي كان واقف حذالج..؟؟

عليا"مغمضه عيونها" انا ما جفت أيرياييل..
ناصر: مب علي عليوووووه..انا الغلطان الي طلعتج والا انتي ما تستاهليناجوفين فلان و علان..

عليا"تصرخ عليه" نــــــــــاصر..عيب عليك ..شوتتحراني مب متربية..

ناصر "بنبره عاديه"الي جفته اليوم و الله ما يثبت ليهالشي..
كانت علياا بترد عليه بس من غيضها سكتت.و تمت اتصيح..من غيرصوت..

اتصلت عهود لناصر.اتخبره يمرون عليها الجامعه لانها خلصتدراستها..

بعد ما ركبت عهود السياره استغربت من ناصر و علياا ساكتين مايرمسـووون..

وصلوا البيت..تغدووا..دشت عهود حجرتها..و ابسرعه فتحت الايميلاطرش رساله لشاعر مايد الشحي..تكتب له شو صار لها اليوم من مواقف..

واتعاتبه لانه ما قام يطرش لها ايميلات من فتره طويله ولا قالها انه بيكون باجرموجود في المجمع الثقافي وختمت رسالتها باسمها المستعار"أسيرة الهم"..

دشتعلياا حجرتها..
عليا: شو اتسوين...؟ما اتملين مجابله ها النت اربع و عشرينساعه..

عهود: و الله يا عليووه ما ادشه الا عشان البحوث و الدراسه و عشاناطرش ايميل لميووود..

عليا"مستغربه" منو ميووووووود...
عهود:بلاج نسيتيشاعر الشلات مايد الشحي..

قامت عهود من مكانها..و يلست حذال علياا.
عهود: عليوو حبيبتي انتي..؟
علياا:هـا شو عندج..؟

عهود:ابا اسير الامسيه معسعاد ربيعتي..
عليا: اتصدقين عهود هالبنيه ابد ما ارتاح لها..

عهود: اووووه انزين انا ما ابا رايج فـ البنيه
عليا: عيل شو تبين..؟؟

عهود: ابا اسير الامسيه و طبعا ناصر مستحيل يرضى..
عليا"مقاطعتنهاا":- و تبينـي اتوسطلج..صح..!
عهود: يعيبني ذكائج بس الي اباه منج اتقولينه بسير بيت سعاد..ومن هناكبنروح الامسيه بليييييز..

عليا اتفكر ما تدري عهود ان انا و ناصرمضاربين..شقا اقنعه و ارمسه.

عهود: شو قلتـي..؟؟
عليا::بحـاول..
بهااللحظه انفتح باب حجرة عهود..وقفت عهود يوم جافت ناصر عند باب حجرتها..خافت لا يكونسمع شي..بس لاحظت ان عليا صدت الصوب الثاني..

ناصر:- عليا تعالي اباجشويه..
عليا"من غير ما اطالعه" انزين شويه ويايتنك..

ناصر:تعالي الحينطوفي جدامي..
علياا اطالعه بنظرات تباه يسكت وما يرمس جي جدامعهود..

طلعت عليا من حجرة عهود من غير ما اتقول ولا كلمه..
بعد ما صكرناصر باب الحجرة..

عهود"ترمس عمرها" ويــــــه شكلهم مجاتلين..

وفيحجرة ناصـر..
عليا: انا ما اسمح لك اترمسني بهاي الطريجه جدامعهود..

ناصر: اوكى انا اسف و ها راسج ابوسه..
عليا"ترجع لورا" لالا تجربمني..منو قالك اني بسامحك..
ناصر: تراني اعتذرت..

عليا:شو كل مره بتعقعليه رمسه شرات السم و بعدين ابكل بساطه بتعذر..

ناصر"يجرب منها و يمهسباذونها" و الله احبج اخاف حد ياخذج مني..

عليا"ذايبه من صوته" ناصر هاي مباول مره..
ناصر:خلاص اخر مره..

عليا: و اذا كررت..
ناصر: ما بتكرراتعرفين ليش..؟

عليا"مستغربه" ليش ..؟؟

ناصر:لاني ما بطلعج ثاني مرهمن البيت..
عليا"تضحك" شو بتحبسني..
ناصر:هي جي اضحكي فديت هاي الضحكه انا "واجرب منها"

عليا"ترفع ايدها" لحظه ما خلصنا كلامنا..
ناصر:- شوبعـــــــــد..
عليا:- عهود..

ناصر"يطالعها " اذا تبا اتروح السوقماشي..
عليا: حبيبي انت ليش جي جاسي ع البنيه..

ناصر: ما عندي بناتيررحون اسواق..يلاااااااا
علياا: الله يهداك منو قالك بتروح السوقاحييييين

ناصر:- عيل وين...؟
عليا:-بتروح بيت رفيجتها..ما بطول حرام انتحابسنها من الجامعه للبيت خلها اتفرج شويه..

ناصر: ما يخالف انا بوصلهابس..
علياا: فديتك المهم رضيت..






عدل سابقا من قبل Frankie في الثلاثاء أبريل 12, 2011 10:42 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الثلاثاء مارس 15, 2011 10:01 am

ناصر: لا و الله عشان عهود بس ..
عليا: لا حبيبي عشاني و عشانك بعد..

**
عهود اترمس سعاد..
سعاد: ها بتيين بيتنا...؟؟
عهود: مدري و الله طرشت عليا تتوسط لييي..؟؟بس اتصدقين اخافما يرضي ..
سعاد: ليش بعععععد..
عهود: شكلهم متزاعلين بس شكله ناصر يبايراضيها..

سعاد: دام انه بيراضيها خلاص اكيد بتيين بيتنا..


عهود: ياليت..ابااجوف ميود..
سعاد:عليا لين الحين ما حملت..

عهود:حليلها بعدهاللحين..
سعاد: اتعرفين يعيبني ناصر اخوج حليله ما يستاهل..ينحرم منالعيال..
عهود: شو يعيبج فيه متسلط عفانا الله ..زين عليووه اتعرف تتصرفمعاه..

سعاد:حظها..
عهود:- حـووووو لا اتحطين عيونج على اخـويتحملي..
سعاد"تضحك":- لا حبيبتي باخذ واحد عازب يحبني
عهود: هي جي اباجتسنعي..



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الأحد مارس 20, 2011 8:52 pm


الجزء الثاني

عهود: ويه سعاد زحمه..وايد لا يكون كل ها البنات معجبين في ميوود حبيبي..

سعاد: لا اتقصين ع روحج..ها محد يحبه الا انتي"وتضحك"

عهود"تضربها ع ذراعها" صدقيني بضارب مع أي بنيه اجوفه اترمسه..

سعاد: يا الخبله ترا مب وحده بيشاركون وايد شعراااء حبي لج الزحمي ..سعيد البدواوي..راكان مب ها الشحي..

عهود: بلاه الشحي فديته محد يسواه في دنيتي كلهاا

سعاد: ناصر يعرف دواج انتي..
عهود: اوه لا تذكريني فيه..شو رايح انروح انجوفه الله يخليج سعاد انتي جريئه ..

سعاد: انتي خبله ممنووووووع

عهود:انحاول الله يخليج..
سعاد:بياخذون مكانا..

عهود:الله يخليج يلاااااا عشاني.

سعاد:يلاا انزين اووووووووووف

طلعوا من المسرح..و ساروا الطابق الثاني..بس اعترض طريجهم ريال..

سعاد: لو سمحت نبا انسلم ع الشعراء.
الريال: ممنوع دخول الضيوف..
عهود: بس ثواني صدقني..بلييييييز
الريال:لا لا مسؤليه هاي..
سعاد:دقايق بس عفانا الله..

جافوا ماشي فايده و كانوا بيسيرون حست عهود بضيجه و حزن..كانت تتمنى اجوفه من جريب حتى ولو يطالعها و اتقوله انا اسيرة الهم بس للاسف..

سعاد"اتيرهاا"تعالي تعالي الريال محد..
و ابسرعه دشـوا داخل..جافوا اول غرفه فاضيه..سمعوا اصوات ضحك و سوالف..فاتجهوا صوب الصوت..

وايقت سعاد..
عهود: شو داخل..
سعاد: الحقي منو داخل..
عهود :-منووووو ميودي...
سعاد: علي الخوار غير شكله بالطبيعه يهبل..
عهود"تضربها" وخري انتي انا ابا اجوف قلبي وينه..

سعاد: مب جنه هاا..
عهود"بطير من الوناسه" واللــــــــه هو..

اتفاجوا يوم انفتح الباب كله واحد يقولهم..
_خيـــــر بغيتوا شي...؟

سعاد: اذا سمحت نبا انسلم على الشاعر ميوود "ادزها عهود"اقصد مايد الشحي..
رجع لورا..وصكر الباب ..
سعاد: اطالع الباب"طاع مسود الويه لبسنا..

عهود"متكيه ع اليدار" حرام عليه يحرمني من جوفته..
سعاد: يلاااا انروووووح مصاخه

ويوم بتحركون انفتح باب الحجره..حست عهود قلبها طااااااح من مكانه و اتعلقت عيونها بعيون مايد الشحي..

مايد: خير...؟؟
سعاد"تمد ايدها" اشحالك يا الشاعر..

مايد"يسلم عليها":يسرج الحال..

عهود حست عروقها تضارب ويا بعض يوم سمعت حسه..انتبهت يوم سعاد دقتها ....

مدت عهود ايدها مستحيه حست شكلها هبله..من غير ما ترمس..
سعاد: اتعرف منو هاي...؟؟
مايد يتطنز": منو..مطلع الشمس..؟؟

حرجت عهود ..كانت بترد عليه بس مب رايمه لانها كانت وايد وايد مستحيه و مرتبكه..

عهود: سعـاد لا تقولين...؟؟

مايد"يرفع حاجبه" شو السالفه..؟
عهود: حبينا انسلم عليكم..يلا سعاد انروح..
مايد يطالعها مستغرب...
سعاد: لحظه اتريي
عهود: ترا بسير ابروحي..
مايد: شفيها الاخت محرجه..
سعاد: ما كانت تتوقع انك بتستقبلها جي..
مايد يفكر شو سالفتهن ..تم يطالع مستغرب..
سعاد: ترا هـاي..اسيرة الهم..

مايد"يطالع عهود":- اسيرة الهم..
عهود"مرتبكه" لااا انا ..هـ...
سعاد: هي يا الشاعر هاي اسيرة الهم..

عهود مب عارفه شو اتسوي..فهدت ايد سعاد و راحت طالعه من ها المكان ..ما توقعت ان مايد الشحي جي متكبر..صج تختلف الشخصيات داخل النت و برع..

بس هي الي تعلقت فيه..هو ما يخصه..مهما كان بظل اتحبه طول حياتها..حتى لو كان متكبر بتكسر خشمه..

لحقتها سعاد بعد ما اعتذرت له..

تم مايد يطالع الممر الي فضى من عهود و سعاد..معقوله هاي هي عهود.ليش ما توقع انها اسيرة الهم عشان جي عصبت خيبة ظنها..

سمع واحد يزقره..يلااا بو سلطان بندأ الامسية..
وفي المسرح..كان مايد يدور على عهود من بين الحضور..
و في نهاية الامسيه جافها واقفه عند باب المسرح..ابتسم لها..

و بعد ما خلص الجمهور تصفيق..قال..احب اختم شعري بشله و اهديها للانسانه هي قريبه و بعيده بنفس الوقت..و اقولها السموحه..

حست عهود كل كلمه كان يقولها يقصدها فيها..دمعت عيونها..و بعد ما قال سلامتكم..
طلعت برع المسرح مب متحمله..ويلست اتصيح..

سعاد"لاحقتنها":-شفيج اتصيحين..؟
عهود: انا وايد احبه و الله..

سعاد: انتي وايد اتبالغين كلنا نعجب بفنانين بس مب جي انبالغ..

عهود: انزين حلفي ان اخر قصيده ما كان يعنيني فيها..
سعاد: ما اقدر ااكد لج..

عهود: سعاد ما خذينا رقمه..
سعاد: ليش ما قلتي قبل الحين صعب انرمسه صح..
عهود: هي بعد وايد تأخرنا اخاف يتصل بي نصور..

سعاد: عيل يالله انرد البيت..
عهود"تحضن سعاد" مشكوره حبيبتي ما بنسى لج هالجميل طول عمري..

سعاد"مستانسه" يا الزعابيه اتحبيين "وتضحك"هههههههههه المهم لا تنسين العزيمه..

عهود: عيوني لج يا اغلى صديقه..
سعاد:طوفي انروح البيت..يلاااا




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الأحد مارس 20, 2011 8:53 pm




الجزء الثالث

اول ما وصلت عهود البيت..يلست تكتبرساله لميود..اترددت اذا تكتب بكل شعور حست به..بس بعدين قالت بكتب دام اني مابجوفه مره ثانيه..

كتبت كل شي صار..بعد ما خلصت..رن موبايلها..جافت سعادالمتصله..استغربت انها ادق لها بهاا الوقت..

عهود: ها سعاد..
سعاد: اقولجنسيت اخبرج..؟
عهود: خيـر..
سعاد: ناصر اخوج يستخدم الكمبيوتر..


عهود: نادر يوم يبا يعرف اخبار الرياضه "مستغربه"ليش..!؟
سعاد: ماشي اسالبس..


عهود: اسالتج غريبه..
سعاد: انتي اغرب ويا ميودج يلااا تصبحين عخير..


عهود"تضحك": و انتي من اهله..

**
و في السياره..مايديفكر..ربيعه سند..
سند:- شو شاغل بالك...؟
مايد: اتصدق الدنياصغيره..


سند: لا و اللـــــــه متى عرفت ..؟
مايد: اذا قلتلك ما بتصدق ياسند..


سند: ع بالي بتكون مستانس بالامسيه ترا لك جمهور عود.
مايد: ماانكر الحفله ممتازه وايد استانست بس الي كانت في الحفله..


سند:-منو..؟هـا لايكون هالبنتين طلبن يجوفونك.
مايد: هي وحده منهن اتصدق اني جفتها كذا مره فيمكان كانت تعيبني ملامح ويها بس انصدمت يوم عرفت انها اسيرةالهم..


سند:"يعتدل في يلسته":- شـوووو لا اتقول.
مايد: اقولك مابتصدق..


سند: خذت رقم موبايلها..
مايد"يتذكر الموقف"لا ما لحقت عصبت منيما كنت ادري انها هي يلست اتمصخر عليهن فحرجت..
سند: الله يهداك وقتهها..زين اطلبه منها يوم بطرشلك ايميل..


مايد: اكيد طرشت لي ايميلكالعاده..بس ما ابا اعمق علاقتي فيها..حتى رقمها ما اباه..خلها بعيده عن حياتي..هيفارضه وجودها في حياتي..

سند:شو السبب..!!

مايد"سرحان" بسجـي..
سند: انزين قولها تقطعك..


مايد:- تبا الصراحه اتعودت ع رسايلها ماقد مليت منها ..بالعكس صار شي اساسي ..رسايلها مب من شهر ولا شهرين يمكن اكثر منسنتين..بعد ما ابا اعور قلبها..شكلها محد عندها الي تشكي له همهاغيري..

سند: و الله احترت معاك..احس انك تباها و ما تباه..
مايد: يلااامصيرها بتاخذ نصيبها و بتنساني و بتعتبر ها الشي طيش شباب..


سند: مااعتقد..

**
و في اليوم الثاني..رن موبايل علياا..
علياا:هلاشيخه..
شيخه: عليا اباج اتروحين معاي العياده محد عندي يروح معاي ..


عليا:- ان شا الله بس بتصل بناصر و بردلج خبر..
شيخه:- خلاص اتريااااتصالج.


عليا ادق لناصر..
عليا: عيوني ابا اسير العياده..
ناصر:- بلاجحبي شو يعورج..


عليا: لا مب انا بس شيخه حرمة اخوي تباني اروح معاها يعنيرباعه..

ناصر:- لا لا اتروحين انتي ما اتوبين كل ما تطلعين معاها اتصيرمشاكل بعد اتبين ترابعينها..

عليا:حرام محد عندهاا
ناصر:- يلااا انا عنديشغل ولا اتروحين بايي..
علياا: لحـظه..


بس ناصر ما عطاها فرصه صكرالتلفون..
شويه و اتصلت شيخه..
شيخه:- ها امر لج..
عليا: اسمحيلي الغاليهما اروم ناصر يباني اطلع معاه..
شيخه:ما عليه الغاليه مع السلامه..


عليا: مع السلامه..

طلعت علياا من حجرتها وسارت تتمشى في الحوي اتفكر..في حياتهامع ناصر تذكر كيف التقت فيه
و كيف اتعلقوا في بعض كانت سهل اجوفه لان ربيعاخوها..
..بس للاسف يتريون الي يملى عليهم حياتهم..


سارت المطبخ اتساعدعمتها في الطباخ..بعد ما خلصت..سارت اتغسلت..و كانت اتمشط شعرها..اتروعت يوم انفتحباب الحجرة بقوه..

عليا"تحط ايدها ع صدرها": بسم الله شفيكزيغتني..
ناصر"محرج": انتي ليش جي فاضحتني..
علياا"مستغربه" ما سويتشي..


ناصر: شو قلتي حق شيخه..
عليا: قلتها بطلعمعاك..ليش..؟


ناصر"يجرب منها" لا اتسوين لي مشاكل ويا اهلجمفهوم..

عليا: انزين فهمني شو صار..
ناصر: اكره ما عندي يوم اجوفجتستهبلين..جوفي عمرج شو قايله لـ شيخه..


عليا:اتعرف ان شيخه اتسويمشاكل..
ناصر"مقاطعنها" مب بس شيخه انتي بعد..ليش قلتيها اني مانعنج انجترابعينها هاااا


عليا"شويه بتصيح" و الله ما قلتهااا
ناصر:- بس عاد لااتزيدينها معاي اوكى ترا بسوي شي ما يعيبج ..


وطلع من الحجره فكرت تتصلبشيخه بس ما فيها ع حشرة ناصر..يلست ع الشبريه مستغربه ليش ناصر جي محرجعليهااا

اتصلت به..
ناصر:- انا رايح اييب عهود من الجامعه باي..
وصكرالتلفون.


علياا:- لااااا هـا مصخها

**
عهود: يلااا سعاد تعاليوصل ناصر..
سعاد: لا فشله بتريا ابوي ..


عهود:شو تتريينه ساعه ..تعاليبوصلج بدربي..
سعاد: انزين يلاااا


ركبت عهود السياره و يلست حذالناصر..سلمت بس ناصر ما رد عرفت انه محرج..
عهود: ناصر ربيعتي سعاد بتيي معايعادي اتوصلها البيت في دربك..


ناصر: هـــــي عادي..
يلست سعاد وراناصر..كانت طوال الوقت اطالعه من المنظره تباه يجوفهاا..
قالت في خاطرها"شو هاما يحس عفانا اللـه..انا الحين متعبه عمري و مخططه عشان ايي معاكم واخرتهاجي.."


يلست اتكح متعمده مره و مرتين..
ناصر"يساسر عهود" شو يايبتنهامعانا اخاف اتغص و اتموت و تبلشينا..


عهود"تضحك":- سعاد تبينماي..
سعاد"ترقق صوتها" يا ليت..و يلست اتكح..


وقف ناصر عند الدكان واشترى ماي..
بعد ما شربت سعاد..
طالعها ناصر من الجامه يتطمن عليها...فجافهااجوفه بنظرات غيير فطالع الشارع ..ناصر في خاطره"ول ع عيونها صج قويةعين.."


عهود: صحه سعـاد..
سعاد: ع قلبج حبيبتي..


ناصر يطالععهود..عهود تبتسم له..

طالعها مره ثانيه جافها اطالعه..و اتسوي له حركاتدلع..ناصر مب فاهم شو سالفتها هاي و ع شو ناويه..
ويوم وصل بيت سعاد..نزلت منالسياره..


سعاد"هي نازله" مشكور اخوي..عهود عيوني بتصل بج بعدالمغرب..

عهود"مستغربه" اوكى..باي.

ناصر"يطالع عهود" انتي من متىمرابعه هاي.
عهود:- من دشيت الجامعه يعني سنتين و نص..ليش..؟
ناصر: امعرسه.؟
عهود:لالا بعدها..


ناصر: كم عمرهاا

عهود"في خاطرها ماتسمعك عليا":- اكبر عني بسنه..
ناصر: مدري كيف مرابعتنها ما ابا اتدخل في صدقاتجانتي مب ياهل بس انا هاي ما ارتحت لها..


اتذكرت عهود ان علياا بعد قالت لهانفس الكلام..ما ترتاح لسعاد..يمكن لانها جريئه بس وايد حبوبه ووايد ساعدتها خاصهالبارحه يوم جافت مايد الشحي...

بعد ما وصلوا البيت..كانت علياا يالسه فيالصاله اطالع التلفزيون..دشت عهود سلمت وراحت حجرتها..

اتجدم ناصر و يلسحذال علياا..قامت علياا عشان اتروح حجرتها..مسكها ناصر من ايدها ويلسها..

ناصر: اكيد زعلانه..؟؟
عليا: ليش الموقف الي سويته من شويه مايزعل..


ناصر: كنت محرج..؟
عليا: ناصر ترا وايد بدت المشاكل تدخل حياتنااتسوي مشكله و بعدين بكل بساطه تعتذر..


ناصر: اخر مرهحبي..اوعدج..
علياا:- باجر بتنسى انك وعدتني..
ناصر: منو يسوي المشاكلالحين..


عليا"تبتسم" خلاص عراحتك حبي يلاا اكيد يوعان..
ناصر: هيوايد..
عليا:-عيل عموه تتريانا في الحجره يالله روح.. بزقر عهود ..وبييك


ناصر: إن شا الله عيوني..
**
بعد الغدا..رن موبايلعهود..
سعاد: الو عهودي..
عهود: اهلا سعاد..


سعاد:- اخبرج..بتسيرينمعاي الخياط..
عهود: امممم ما اروم بسير مع علياا بيت اهلهااا
سعاد ابا اطلبمنج طلب..


سعاد:- اطلبي يمه كل ما تطلب اسويه لهاا ..بس انا تتعذر ابكلشي..تعالي تعالي..

عهود: شو..؟
سعاد: ترا اليوم عزيمتي..


عهود: فديتج تعالي اتعشي فـ بيتنا انزين..

سعاد: لا عيوني لا حبيبتي انا مبمقصه..
عهود: انتي تعالي و بخبرج ابشو اباج..
سعاد: بعععععععد و انا اقول ليشعازمتني..
عهود"تضحك" يلااا عاد عن المصاخه..
سعاد"فكرت يمكن تجوف ناصر" خلاصبييج..


عهود: اوكى ع خير يلااا علياا تترياني برع..
سعاد: فمان الله
وفي السياره..
عهود: ترا سعاد بتتعشى فـ بيتنا..
عليا: الزبــــــــده..


عهود:- يعني ما ابا نتاخر بليز ..
عليا:- ان شا الله شوبعد..


عهود: بعد بنطلبلها من كنتاكي ..تراني وعدتها عشانميود..

عليا: انتي من صجج..
عهود: انتي كل ما طريت لج مايد قلتي منصجج..


وصلوا البيت و نزلوا من السياره..
علياا:اووه خاليموجود..


عهود: منو..؟
عليا:- شو منووو جم خالي عندي الا ها بس..
عهود: هي تذكرته سلطان..


دشوا البيت..فتحت عليا باب الصاله..سلمت ع امها وخالهاا..و ابوها..في البداييه عهود استحت تدخل بس بعدين ام علياا زقرتها.فدشتمستحيه..

بو علياا: لا تستحي يبا ترا سلطان شرات اخوج..
طالعتهعهود..جافته يطالعها فنزلت راسها مستحيه..
عليا: امايه وين شواخ..
امعليا: راحت بيت اهلهااا..شو مستوي..
عليا: سوت لي سالفه اليوم معناصر..


بو علياا: يبا طنشيها هاي اذا رمستيها بتتمادى اكثر..
سلطان:- وينتدرس حميتج علياا
عهود في خاطرها "ويه ها ما يستحي يسال عني"..


عليا: فيجامعة زايد باجي لها سنتين ع التخرج..

سلطان :- ما شا الله .."وفيخاطره..حلووووه"

عليا"تضحك" شفيج مستحيه عهود ..غريبه.
ام علياا:- شراتخالج..


سلطان: لا حول شو شرات خالهاا لا بويه انا شرات خال حرمةاخوج..

عهود تبتسم...سلطان في خاطره"عنبوه ارمسي ابا اسمع حسج.."

بوعلياا: وين ريلج جي ما يااه..؟
علياا: يينا في تاكسي ناصر مشغولاليوم..


سلطان:- افـااا ف تاكسي و انا موجود جان دقيتي لي..
علياا: خفتلا تكون مشغول ..


سلطان"يطالع عهود و يرمس علياا" من اليوم لا من هاللحظه اذاتبين تطلعين أي مكان اتصلي بي..

عليا:- و اللـــــــــهغريبه..

قرروا علياا و عهود يروحون البيت ..و طبعا سلطان عرض عليهمالتوصيله..
ركبوا السياره..سمعت علياا امها تزقرها..فنزلت من السياره و سارتداخل..تمت عهود مستحيه لانها ابروحها في السياره مع سلطان..
سلطان اخاف ارمسهاتطلع بلمه ما ترمس ..للحين ما سمعت صوتها..خلينا انجرب..
سلطان:- احماحم..عهود..


عهود: رفعت راسها اطالعه من الجامه..
سلطان"في خاطره بعد مارمست لا حـوول."


عهود: خير..
نقز سلطان يوم سمع حسها..فردعليهاا..
_صوتج حـلوو شرات ويهج..


عهود في خاطره ويه ها ما يستحي عويهه..
سلطان:- حد قالج جي قبلي..


عهود:"تبتسم" وايــــــــد..

سلطان: و الله ع العموم مب غريبه بس تمنيت اكون انا اولواحد..

دشت علياا السياره..
عليا:- شفيكم سكتواا يوم ييت..شو كنتوااتقولون..؟
سلطان:- ماشي بس قلتها انتي غاويـــــــه..
عليا"تضربه ع ذراعه" استح البنيه متلومه..
عهود في خاطرها وقـح..


عليا: سلطان اذا ماعندك مانعمر كنتاكي نبا نشتري عشا لربيعة عهود..

سلطان"يطالعها" منعيونـــــــي..خلاص وجبة زنجر و ع حسابـــــي..

عليا: وفـرت لنابعد..

عهود: لا مب لازم
سلطان: افـا عليج يا الغلا جم عهودعندنا..


اتلومت عهود
عليا:بس عاد سلطان لا تخليني احلف اني ما اركب معاكمره ثانيه..
سلطان:- لاحــــــوول حرام الواحد يعبر عن مشاعره




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الأحد مارس 20, 2011 8:55 pm

[center][center]الجزء الرابع

عهود "اتكلم عليا و هي داشه البيت" شو ها خالج جريء

عليا: لا تزعلين عهود ترايعتبرج شرات اخته عشان جي ماخذ راحته معاج.

عهود: يعني انا كبرامج..
عليا"تضحك"هههههه يا الخبـله..

سكتوا يوم جافوا ناصر واقف عند بابالصاله..
عليا: هلا ناصر..
ناصر:- حد بييكم..

عليا: ربيعة عهود معزومهع العشىىى

ناصر"يسال عهود" منو سعاد..
عليا"محتره" انت شدراكباسمهاا..
ناصر ايير علياا " تعالي تعالي اباج ابسالفه..

ودت عهود الاكلالمطبخ .. و سارت حجرتها ..تتعدل و تتكشخ عشان سعاد بتييها بعد ساعهيمكن..

و حجرة ناصر..
عليا: خيـــــر
ناصر: وحشتيـــــني .
عليا: لاااااااا

ناصر: ليش ما اتصلي ايبج من بيت اهلج جي خليتي سلطان اييبج..تدرينما احبه يسولف معاج..

عليا: ليش عمري..ها خالي
ناصر:- بس اصغر عنج بسنه واحس وايد ماخذ راحته معاج..

عليا:- حليله سلطان..عيوني ع بالي كنت في ناديالامارات اطالع المباره..

ناصر:- من زمان خلصناانزين..

**

سعاد:"اطالع حجرة عهود" متى غيرتي حجرتج وايدحلوه..
عهود:- تقريبا من شهرين..
سعاد: اخوج ناصر داخل..
عهود: ليش دومتسالين عنه..
سعاد: تبين الصراحه..
عهود: اكيد و شو احلى منالصراحه..
سعاد:- تدرين انااحبج وايد لانج ربيعتيه..و مرات اضايج من ناصر يومتشكين منه عشان جي ما احبه..

عهود: بس ناصر طيوب صدقيني..

سعاد:- المهم شو بغيتيني..
عهود: ابا ارمس مايد الشحي بالتلفون..
سعاد"مستغربه": عندج رقمه..
عهود: لاا اباج اتساعديني..
سعاد"اتفكر" اتعرفين وين يشتغل ..
عهود: هي في المطار..
سعاد: هني في راس الخيمه..
عهود: هي شوبلاج..
سعاد: يا الحماره جان قلتي من زمان..كنت خليتج اجابلينه و ترمسين وياهبعد..
عهود"تترجاها":- يلا انجابله باجر دخيلج..
سعاد: و ناصراخوج..
عهود"خيبة امل" اوووووووف ناصر دوم واقف بطريجي..
سعاد:عهود انا عنديخطه ما اباج تفهميني غلط شو رايج اجرب من ناصر اخوج.

عهود: شوووووووو شوقصدج
سعاد: اووه قلتلج لا تفهميني غلط و بعدين اخوج اكبر عني بوايد لا اتروحافكارج بعيده..ابرايج كنت بساعدج..

عهود: انزين كملي ..

سعاد: خلينياجرب من اخوج و بها الطريجه كل مره بييبج بيتنا و بنطلع وين ما تبين شوقلتي..؟؟

عهود"تسالها" كيف يعني تجربين منه و عليااا..و بعدين ناصر وايد يحبعلياا

سعاد: جفتي دوم تفهميني غلط..انا اقصد اعامله شرات اخوي..صدقيني انامب من النوع الي يخرب ع الغير شو بلاج عهود ما اتعرفين اختج سعاد..

عهود: خلاص خلاص ع راحتج..المهم اجوف مايد الشحي..

سعاد: انتي خليني هالايام اجربمن اخوج..و بعدين جوفي كيف بكون ميود ع قولتج جريب منج..

عهود"تحضن سعاد" فديتج ربيعتيه..

اتعشوا و خلصواا..و طلبت عهود من ناصر يوصل سعاد..ناصر.بغاعلياا اتيي معاه بس عليا قالت انها تعبانه و مب رايمه..

و في السياره ناصر وعهود يوصلون سعاد..فكر ناصر يطالع من الجامه ..رفع عيونه انصدم ان سعاد يالسهاطالعه..

ناصر في خاطره "لاحول من وين عرفتها عهود..""
عهود: سعاد باجرعليـج محاضره فاضيه ولا..

سعاد"من غير ما اتشل عيونها من ناصر":- لا حبيبتيما عندي..انتي عندج..
عهود: هي عندي ..
سعاد: وين تشتغلناصر..
ناصر"متفاجيء " بالداخليه ليش...؟؟
سعاد"برقه":- بس اسال اللهيعينك..
ناصر"يطالعها " بالعكس وايد مرتاح بوظيفتي..

عهود: هي عشان شفتاتمن جي مرتاح..
سعاد: عسى دوم مرتاح..

اضايجت عهود من سعاد لانها اتحسهابالغت حبتين..
بعد ما وصلوا بيت سعاد..
سعاد:- تفضلـــــواا..
عهود: مشكوره الغاليه..

سعاد: اوكى مع السلامه ناصر..

ناصر: اللهيحفظج..

بعد ما دشت سعاد البيت..ناصر يرمس عهود..
ناصر:- ربيعتج باينعليها حبوبه..
عهود:- وايد احبهـا..

ناصر: حبيها بس احذري منهاا ..

عهود: ليش..
ناصر: من غير ليش..

**
كثرت زيارات سعاد لبيتعهود عشان بس ناصر يوصلها.. و عهود ابد ما قطعت رسايلها بمايدالشحي..

اتفقت عهود مع سعاد يرحون يوم الاربعاء المطار..عشان يجوفون مايدبعد ما يخلصون من آخر محاضرة..

و في السياره..
عهود:- اناخايفه.
سعاد: جوفي وصلنا المطار بندش المطعم بنتصل به..و انا بسير بعيد عنكماوكى..

عهود: لا و الله بتخليني ابروحي..
سعاد: ما اظن بياكلج يلاااا ..

دشوا المطعم ..اتصلت سعاد بالقسم الخاص الي يداوم فيه مايد..
سعاد: اخمايد الشحي..
مايد: امري الشيخه..؟؟!!

سعاد: ممكن اتيي فوق المطعم اباكفي سالفه..
مايد: أي مطعم !! انا في الدوام..

سعاد:- ما عليه تراني فيمطعم المطار ممكن اتيي فوق شويه..

مايد:- امممم منو معاي..
سعاد"اطالععهود المرتبكه" بعدين بتعرف الحين ممكن اتيي لاني مستعيله..

مايد: فالجطيب..ثواني و اكون عندج..

سعاد"واقفه اترمس عهود" يلااا باي الحينبييج..
عهود: تمي معاي اخاف منه بموت

سعاد: مب فاضيه لج عندي مكالمهمهمه وايد وايد..اذا خلصتي دقي لي اوكى..

عهود: تعالي وين رايحه..

بسسعاد طلعت من المطعم..يلست عهود اطالع ساعتها مرتبكه الحين شو اتقوله ..حست بالندملانها سمعت كلام سعاد الخبله..

رفعت عهود راسها يوم ياااه صوت مايد ..
مايد"مستغرب":- عهود !!
عهود"مرتبكه" انا ..هي انا عهود..

يلس مايدع الكرسي مجابلنها..
مايد: ما توقعت اجوفج هني انتي شدراج اني موجودهني..

عهود: انا اعرف عنك كل شي..
مايد: و الـلــــــــه..

نزلتعهود راسها مستحيه..وحست ان ويها صار شرات الطماطه.

مايد: عندجمشاكل..
عهود"تهمس:- لااا

مايد"يستفسر":- ها عيل..
عهود:- ابااجوفك..
مايد: عشان شو..

عصبت عهود فردت عليه من غير تفكير..
_انا مبيايه اطر منك كل كلمه شو تبين و شو تبين..

طالعها مايد مستغرب ما توقع انعهود جي بترد عليه..
مايد"يبتسم: ليش عصبتي ما قلتج شيء..
عهود"يخبل يوميبتسم" بس ابا اجوفك عندك مانع..

مايد"يضحك" حبيبي عندي دوام..

عهودفي خاطرها اللـه قال حبيبي..
عهود:- شو قلت..؟؟
مايد طلب لها عصير وكيكه..
مايد:"يطالع ساعته" اسمحيلي ما اروم اتم وايد وايد بس اكيد بنجابل مرهثانيه صح..

عهود"طايره من الوناسه" انت تبا اجوفني مره ثانيه..
مايد: اذاما عندج مانع..ترا ابا اعرف وايد اشيااا..

عهود: لحظه انت شدراك ان اسميعهود ..
مايد: ولا تزعلين يا اسيرة الهم..

عهود:متلومه" لا نادني عهودعشان ما احس اني بعالم النت..

**
يلست سعاد ع الكرسي تحت الشير..اتصلتبنـاصـر..
كانت بتصكر بس سمعت صوته..
ناصر:- الـووووو
سعاد: شحالكناصر..
ناصر"سكت شويه" منو معاي..؟؟
سعاد:- انا سعـاد
ناصر: اهلا سعادخير عهود فيها شي..
سعاد: لا ما بلاها شي بس بغيت اسولف معاك احس بعمريمضايجه..
ناصر: خير شو بلاج..
سعاد: الظاهر انك مشغول..خلاص بتصل بوقتثاني..
ناصر: و الله ارمسي شو مضايجنج..
سعاد: محد عندي يسمعني قلت يمكنتتعطف علي..
و يلست اتسولف مع ناصر..لي ما اتخلص عهود من مايد..

بعد عشردقايق طلعت عهود ادور سعاد..اشرت لها سعاد ..و صكرت عن ناصر..
عهود"تمسك ايدسعاد" يودينـي عن اطيح..
سعاد: شو مستانسه..
عهود: و الله فديتج سعاد تدرينيبا يجابلني مره ثانيه اونه الحين ما عنده وقت

سعاد:- زين و الله شيتطور..
عهود: كنتي اترمسين منو..؟؟
سعاد"مرتبكه" لا اتحاتين ارمس ربيعتي ليما اتيين ..
عهود: مشكوره سعاد يلااا عن نتاخر عن البيت..

**
تتوقعون بتكرر لقاء مايد و عهود.. و ممكن حد يجوفهم ..؟؟

واتظنون ممكن سعاد اتاثر ع ناصر .و تقدر تكسبه . ...؟؟

و ممكن تتغير مشاعرناصر صوب عليا .. ولا بتم مخلص لها ...؟؟

لأني واايد طولت عليكم في تنزيل البارتات فـ نزلت الثلا اليوم =)
و السموحهـ
[/center]
[/center]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الأحد مارس 20, 2011 8:55 pm

ثلاث*

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mikage
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 1282
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 23
الموقع : Beyond The Clouds

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الثلاثاء مارس 22, 2011 2:08 pm


الللللللللللللللله .....
كمليهم وايد حلوه القصه

_________________


The Worst Enemy Is Within The Self
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Frankie
عضوة MAJIC
avatar

عدد المساهمات : 475
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني   الثلاثاء أبريل 12, 2011 11:31 pm



دشت عهود طايره من الوناسه..فتحت شنطتها و طلعت رقم مايد يلست اتبوس الورقه..اخيرا برمسه ..كانت تجلب ع الشبريه يوم دشت عليهاا عليااا

عليا: شفيج بسم الله عليج..؟؟
عهود: ماشي ..اممممم "فكرت اتخبر عليا بس غيرت رايها" تدرين نجحت في الامتحان..

علياا:- مبروك..الا بسالج..؟
عهود: امري..

عليا: ممكن اتقولين لسعاد اذا ييت البيت اتخلي حد من اهلي يوصلنا ابصراحه مصختها كل مره ناصر يوصلها شو عيبتها السالفه..

عهود"مرتبكه" ليش شو صار.
علياا:- ولا شي بس انا ما اباها يوصلها و ربيعتج ما ارتاح لها..

عهود: تطمني حتى ناصر ما يرتاح لهاا ع العموم معاج حق اتغار ع ريلج"وتغمز بعيونها"..

فرتها عليا بالمخده و طلعت من حجرتها..
عهود اترمس عمرها يا رب تحملين عشان تكتمل فرحتكم انتي و و اخوي ناصر..
فكرت لو عبدالله بعده حي جان زوجته سعاد..دمعت عيونها يوم تذكرت عبدالله اخوها..

**

وقت المغرب كانت علياا و عهود في مركز اللولو..يشرون اغراض البيت..

بعد ما خلصوا فكروا يمشون جمعية راس الخيمة يكملون اغراض البيت.. و من هناك يمر عليهم ناصر....

عبروا الشارع...و قبل لا يدشون الجمعيه اتفاجاو بسلطان خال علياا طالع من الجمعية بنفس الوقت..مع رفيجه..

وقف ربيعه بعيد شويه..سلطان يدق قلبه يوم يجوف عهود..
سلطان:- انا مب قايلنج قولي اذا تبين تطلعين مكان و معاج احم احم..
استحت عهود وردت لورا..بس كانت تسمع سلطان شو يقول..

عليا:- ناصر يابني عيل انا ليش متزوجتنه.
سلطان"يطالع عهود":- يلاا يلاا اركبوا السياره.

عليا:- اقولك ناصر بيينا و بعدنا ما كملنا اغراض البيت..
انتبهت عهود ان رفيج سلطان يطالعها فصدت الصوب الثاني..بطلت عيونها يووم سمعت سلطان يقول علياا..

سلطان"يساسر علياا" زوجينـــــي عهود داشه خاطري..
عليا:- انت بتكمل طريجك ولا الم عليك خلق الله..

سلطان: ول ما احيد امج مصريه..

كانت عهود مضايجه بس مب من كلام سلطان بالعكس كانت اجوف دمه خفيف الي كان يضايجها..نظرات رفيج سلطان..

انتبهت ان سلطان و عليا يالسين يرمسون فسوت مالـت ع رفيجه..اتفاجات يوم يرد عليها و يسوي مالت..

عهود في خاطرها ها باين عليه قليل ادب..فاجدمت من علياا
عهود: عليا يلااا بنتاخر..
سلطان: ليش مستعيله حبوبه..
عليا: اووه سلطان بسك..

سلطان :اوكى اذا ما ياكم ناصر دقي لي انزين..يلاااا جماال.

عهود في خاطرها هااا يعني اسمه جمال مسود الويه سعاد بتعرف دواك..

عليا: ان شا الله يحفظك..
دشوا الجمعية..يشرون اغراض للبيت..

**
ناصر:- انزلي من السياره..
سعاد:- اخاف اكون جريبه من البحر و الدنيا ليل..
ناصر: افا اتخافين و انا معاج..

سعاد"مسويه روحها مستحيه":- زين انا خوافه شسوي.
ناصر:- تعالي ما بتخافين..
نزلت سعاد من السياره و يلست ع البحر جريب من ناصر..
سعاد: الجو رهيب..
ناصر: يمكن عشان انتي موجوده.

سعاد: تتطنز صح..
ناصر: و الله ارمسج جد..
سعاد: ناصر..
ناصر:- عيونه.
سعاد: ما اتفكر اتييب عيال..
ناصر: كل بامر اللــــــــــه ..و بعدين ما احب انسولف بها الموضوع ممكن..

سعاد: من عيوني و الله..
ناصر: كلميني عنج..انا موليه ما كنت منتبه لوجودج خلال الفتره الي طافت موليه..

سعاد: شو تبا اتعرف..انا حاضره..؟؟

**

عليا واقفه ع الشارع تتصل بموبايل ناصر بس محد ايرد..
عليا: اخوج ما يرد اكيد نزل مكان ولا حد عنده من الربع.

عهود: يلاا نركب تاكسي..
عليا: بتصل لسلطـان...

عهود: اذا رفيجه معاه ما بنسير شكله ما يستحي..
عليا"تضحك" شو سواا
عهود:- ماشي سخافه..

شويه ووصل سلطان..بعد ما ركبوا السياره..
سلطان"محرج" كنت عارف ان ريلج ما بييج..
عليا: مدري ليش ما يرد علي..

سلطان: مدري كيف متحملتنه..
عهود في خاطرها ها مايستحي حشم انزين انا اخته..

سلطان:- عهود
عهود: نعم.
سلطان: شحالج..الغاليـه..
عهود"شويه بتضحك" طيبه..

سلطان: ها ماشي عزيمه اليوم..
عليا: لا ماشي ..

سلطان: ما اتفكرون تعزموني عفانا الله انا خالج..
عهود:- حياك البيت بيتك ..

سلطان:- خلاص عيل نازل معاكم الحين.
عليا"تحاول تتصل بناصر" ويه انت ما صدقت..ويه ها ما يرد..

سلطان:- بلاج ويه ويه..

وصلوا البيت..نزلت علياا كان بالها منشغل بناصر,,و نزلت عهود..
سلطان:- صج ما تستحون قلتلكم بنزل سويتوا لي طاف..
نقعت عهود من الضحك ما قدرت اتيود عمرها..
عليا:- اووه انا افكر بـ ناصر ليش ما يرد عليه..يلااا تعال دش..

سلطان: جمال يترياني مره ثانيه ابا عهود ادق و تعزمني..
عهود"متلومه" ان شا الله

و دشوا البيت..

بعد ساعتين دش ناصر البيت محرج..علياا تترياه في الصاله..و عهود تكتب رساله لـ مايد الشحي..و اتخبره عن سلطان..

وقفت عليا يوم جافت ناصر داش الصاله..
ناصر: انتي وينــــــج ..؟؟
عليا:- انا و الا انت اتصل بك ما اترد..

ناصر: زين يوم اتصلتي عرفت انكم خلصتوا سرت عند اللولو ما جفتكم وين سرتوا..

عليا"محرجه": لا و الله و ليش ما اترد علي اتصلت بك اكثر عن مره ..

ناصر: كنت عند الشباب..
عليا"تصرخ علي" و الشباب كانوا معاك بعد يوم ييت تاخذني من عند مركز اللولو..

ناصر"مغير السالفه": منو يابج البيت..؟؟
عليا"منفعله":- ما يخصـــــــــــــك..

سمعت عهود صوت عليا و ناصر واصل لي حجرتها..فتحت باب الحجره اتوايق..اول مره اجوف عليا جي محرجه ع اخوها..

ناصر: ارمسي معاي بالزيـن ..
عليا: انت وايد تغيرت حركاتك..
ناصر:- شو اتشكين فينـي..منو يابج البيت..

عليا"سايره حجرتها": لو هامنك كنت رديت ع اتصالي..
ناصر"يعترض طريجها" يوم ارمس معاج توقفين و تسمعين الكلام..

عليا: اوووووه خوز عني مب طايقتنك ولا طايقه حركاتك بعدتـرااا
ناصر"يدزها ع الكنبه..فطاحت عليا ع الكنبه و من قوة الدزه طاحت ع الارض..

بطلت عليا عيونها اول مره ناصر يمد ايده عليها ..من تزوجت ما قد رفع ايده عليها..

ناصر"يصك ع اسنانه" و اللـــــــه و ثم و اللـــــــه اذا ما عدلتي اسلوبج معاي بييب لج وحده فوق راسج..

وطلع برع البيت....صكت عهود باب حجرتها و حطت ايدها ع حلجها مب مصدقه الي اجوفه ليش ناصر يسوي جي مع انه هو الغلطان.. يلست اتصيح عهود فكرت تطلع لـ علياا اتواسيها بس كانت خايفه..

فتحت الكمبيوتر عشان تكتب لـ مايد اتخبره كيف اثر فيها الموقف..بس بعدين غيرت رايها فتحت شنطتهاا

وطلعت رقم مايد و اتصلت له..

فتحت عيونها يوم سمعت صوت مايد..تمت ساكته و مايد يقول.
_الـووووو

عهود:- مايد...
مايد: كنت متوقع انج انتي...؟ترييتج من يومين ليش ما دقيتي..
عهود"كانت اتحس بغصه":- انـــــــــاا
مايد: شو مستوي..

عهود: "تصيح" انا مضايجه.. و مب عارفه شو اسوي..
مايد: ارمسي..
تم مايد ساكت و عهود اتصيح..بعد ما حست شويه ابراحه..
عهود: "اترمسه" اول مره بحياتي اجوف اخوي يضرب حرمته..
مايد: وبعد..
عهود:- انا اعترف انه غلطان بس مدري ليش تغير عليهاا
تم مايد ساكت و عهود اتفضفض كل الي في خاطرها..

مايد"يهديها": ما اباج تضايجين..انتي بعدج ما اتعرفين الحياة..و ترا ها شي طبيعي من بين الزوجين..

عهود: هددها بيزوج عليها ..مع انه يحبها..
مايد: انتي شدراج اول مره ..ما اتعرفين كل الي بينهم..و بعدين انتي اتقولين يحبها يعني تطمني..

عهود:- بسالك سؤال..؟
مايد: امري يا الاسيره..
عهود: كلكم جي..
مايد: وضحي..؟
عهود: انتوا يا الرياييل كلكم جي نفس الطباع.
مايد"يضحك" لا مب كلنا..و مثل ما قلتج بعدج ما اتعرفين شي..

ويلست عهود اتسولف مع مايد و ناسيه الموضوع الي خلاها تتصل به..

**
قامت علياا من مكانها..ماسكه اعصابها..الحين اتاكدت صج ان ناصر تغير عليها..فكرت اتروح بيت اهلهااا بس غيرت رايها مب من اول مشكله ادخل اهلها..
اتصلت بـ سلطان..

و في نفس اللحظه ..ناصر يرمس سعـاد..مضايج يشكي له همه..
ناصر: اتصدقين يا سعاد لو انج اصغر عن علياا ..بس كلامج و اسلوبج ..معاملتج معاي جنج اكبر عنها بمليون سنه.

سعاد: يعني انا عيوز..
ناصر"يضحك" ههههههاااي لا اقصد تفكيرج يعيبني..
سعاد:- اخيرا ضحكت يلااا انسى و عيش حياتك..

ناصر:- عليا تغيرت..
سعاد:- جوف حبيبي ..انا ما احب انك تطري لي أي انسانه غيري ..بس سمحت لك الحين عشان انت مضايج منهاا

ناصر:"يتنهد" صج انتي ملاك..شو رايج بطلعت اليوم..
سعاد:- اتجنن..
ناصر:- تبين طلعه غيرهاا

سعاد: معاك بتمنى كل شي..

ناصر يطالع سياره سلطان يايه صوبه..
ناصر:- الغاليه بدقلج بعدين واحد من الربع ياي صوبي..

صكر ناصر التلفون يوم جاف سلطان يعطيه ليت..
نزل سلطان من سيارته..وكان لابس نظاره شمسيه..يوم جاف ناصر ان سلطان ياي صوبه..نزل من السياره..

ناصر"يسلم عليه" هلا بو مايد شمسيه بأخر الليـل..
سلطان:- ما تدري ليش..؟

ناصر: لا و الله ما ادري..
سلطان: عشان ما اجوفك زين يوم اعطيك بكس اكسر فيه خشمك..

ناصر: افااااااااا

سلطان:- من غير لف ولا دوران انت مديت يد وحده ع بنت اختي و انا بمد وحده بكسر ايدك و ريولك و خشمك مفهووووووم..

ناصر متلوم مب عارف شو يرد ع سلطان ..و منحرج في نفس الوقت ما توقع ان علياا تشتكي عليه..ولا من سلطان الي ما ينبلع ..

سار عنه سلطان وركب سيارته و شغل وشفط حذاله..وراح عنه..

**
و في آخر الليل عهود اترمس سعاد..
عهود: ليش هالايام ما ادقين و كل ما اتصل بج تلفونج مشغول..

سعاد: المهم قدرت اخليج ترمسين مع مايد و خلاص..شو تبين فيني..

عهود: بعدج ربيعتي شو شو ابا فيج.
سعاد:- المهم ان شا الله جريب انخطب و الي ارمسه خطيبي بس بعده مب رسمي..

عهود"مستانسه" و اللــــــــه مبروك..عقبالي ..تدرين ان باجر بجابل مايد في المطار بتيين معاي صح..

سعاد: اوكى انا فاضيه بس انتي بترمسين معاه و انا شو بسوي..؟

عهود: أمممم ما ادري..
سعاد: خلاص ما يهمج ..بيي معاج..
عهود:- مووووووووحه احبج سعاد..
سعاد"تضحك" يلااا برقد ..باجر جامعه..
عهود: اوكى تصبحين ع خير حبيبتي يلااا باي...

**
ناصر يدش حجرته يجوف علياا راقده..يجدم منها.. و ايير اللحاف من فوقها..علياا اتنش من رقاد..

عليا"زعلانه": نعم...؟ ما اجوفني راقده..
ناصر"بصوت هادي":- ما توقعتج تشتكين مني..

عليا: عشان اتعرف مب من حقك اتمد ايدك علي..و عندي الي يدافع عني..

ناصر: تغيرتي وايد..
علياا"مستغربه" انا ولا انـــــــت ..عمرك ما عاملتني جي..
ناصر:- كنت محرج..اوكى انا اسف..:يبوسها فوق راسها.."

عليا"بدلع":- بعد وحده..

ناصر:- طماعه...

**

و في اليوم الثاني راحت عهود المطار و يلست في نفس المكان الي جابلت فيه مايد اول مره..و كانت اتحسب سعاد تترياها برع..بس سعاد طلعت اجابل ناصر..من غير ما تدري عهود..

عهود تبتسم لـ مايد من بعيد..مايد يشر بايده.. و يجرب منها.. و ييلس حذالها..عهود متلومه..و بنفس الوقت منحرجه..

مايد"يغير مكانه" خلاص عشان انعرف نرمس...؟
عهود في خاطرها لا اباك جريب مني يا الاهبل..

عهود: ما اصدق اني في يوم بكون جريبه منك هلكثر..
مايد: ولا انا اتصدقيـــــــن..جفتج قبل مرتين..انصدمت يوم عرفت انتي الي لفتتني مرتين هي نفسها اسيرة الهم..

عهود"مبطله عيونها" اونك..معقوله ما اصدق..
مايد: انا ابروحي مب مصدق و اللــــــه..حتى اسالي سند ربيعي..

عهود: وينه عشان اساله..
مايد:- بقص لسانج..

عهود"تضحك" اتــــــــغار..ما اصدق..
اجمد الدم في عهود يوم سمعت حد يزقرها باسمهااا ..التفت للصوت متفاجئه بـ سلطان واقف جريب منهم..
سلطان"مستغرب":- عهـوود!!
عهود"واقفه من الربكه" هلا سلطان..
سلطان يطالع مايد و يطالع عهود مستغرب..

عهود: ها مايد..كنت اباه يساعدني في شي.
مايد:"يمد ايده " هلا اخوي سلطان..

سلطان"محرج" ما عندنا بنات يجابلون شباب منو يايبنج هنـي..
عهود"منحرجه" و مايد مستغرب من تطفل سلطان عليهم..
مايد: اسمعنــــ..

سلطان"يقاطعه" انا ما عندي كلام لك ..الكلام للانسـه عهود..
حرجت عهود يوم جافت سلطان متحكم بالموقف كله..
عهود"منفعله" خير شو تبا فيني..
سلطان: منو يابج هني و شو تسوين مع ها "يتمصخر" الشاعر.

مايد وقف كان بيرد عليه بس عهود اشرت له يسكت..
عهود"ترمس سلطان" انت ما يخصك فيني عندي اهل و بعدين محد عطاك الحق ترمس معاي..خلاص..

سلطان"يطالع مايد" ما عليــــــــه انا اراويج..

وسار عنهم.يلست عهود ع الكرسي شويه و بتصيح
مايد: منو هاا..؟؟
عهود: خال عليا حرمة اخوي..

مايد: ليش محرج جي..
عهود: ما ادري بس انا خايفه يخبر علي ناصر..
مايد"يحط ايده على ايدها" لا تخافيـــــــن اوعدج محد يروم يقولج شي..

عهود: انا احس بالامان معاك اكثر من اخوي و اللـــــــــه..
مايد: رمسيني اليوم ابا اقولج شي مهم اوكى..عهود"خايفه": بتهدني..
مايد"يبتسم" مستحيل اهدج صدقيني بس القرار لج..

شو بيسوي سلطان ...؟؟ بعد ما جاف عهود مع مايد..؟؟
و كيف بتكون نفسية عهود ..؟؟
و تتوقعون ناصر بحس بغلطه ناحيه زوجته و بحاول يراضيها ولا ما بيهتم ..؟؟
ظنكم مايد شو بيطلب من عهود و القرار راجع لها ترفض او توافق ..؟؟

>>>>>>>>>

يتبع ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية قبل النووم ( رآحت روحي من محجر عيوني) للكاتبه معاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MAJIC :: القسم العآم :: منتدى القصص و الروايآت :: منتدى الروايات-
انتقل الى: